كزا ميزا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كزا ميزا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

كزا ميزا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كزا ميزا

منتدي يتوافر فية كل شيء

الموقع بحاجة للمشرفين من يقدر علي الاشراف فاليتقدم مشكور

من قصص ابو نواس الصفحه الثانيه ............. شمــــــــــــــــــــــس

Admin
    Admin
    Admin

من قصص ابو نواس الصفحه الثانيه ............. شمــــــــــــــــــــــس Empty من قصص ابو نواس الصفحه الثانيه ............. شمــــــــــــــــــــــس

مُساهمة  Admin الثلاثاء نوفمبر 24, 2009 3:27 pm

[font=Courier New][size=29][color=red]السلام عليكم اصدقائي [/color][/size][/font]
    [font=Courier New][size=29][color=red]هذه هي القصه الثانيه من قصص ابو نواس اتمنا انها تنول اعجابكم وهناك المزيد علي ترتيب الصفحات[/color][/size][/font]

[font=Courier New][size=29][color=red]اترككم مع القصه[/color][/size][/font]

[font=Courier New][size=29][color=red]؟[/color][/size][/font]

[font=Courier New][size=29][color=red]هذي قصة من زمان صارت حقيقه ... خيال ... اسطورة ... مايندرى بس اللي قالت لي القصة جدتي وانا كثير احب قصصها وكانت كثير تتكلم عن الحكايات الطريفه بين الرشيدي وابو نواس ومااكثر حكاياتهم المهم هذي القصة اللي بحكيها واحدة من القصص اللي تصير بينهم وانشاء الله اذا لقيت ردود كثيرة على الموضوع بكثر من القصص اللي تدور بينهم الرشيدي وابو نواس[/color][/size][/font][size=29][font=Courier New][color=red] :

[/color][/font][font=Courier New][color=red]هذا الرشيدي هو حاكم لقرية وابو نواس كان شخصية معروفة بالذكاء والبداهة فكان الرشيدي يغار من ابو نواس فكثير ماكان يحاول يثبت انه اذكى من ابو نواس ويقتله ولكن ابو نواس لحسن حظه وسوء حظ الرشيدي انه ذكي ويعرف شلون يخلص نفسه[/color][/font][/size][size=29]

[font=Courier New][color=red]المهم مرة من المرات الرشيدي كان عازم حاشيتة والشاعر والكاتب وابو نواس الى العشاء في قصره ... ولكن الرشيدي عشان يقتل بو نواس ويتفوق عليه قال لجميع المعزومين يجيبوا بيضه وبعد مايكملون العشى يحطونها تحتهم ولكن حذرهم انهم مايقولون لأبو نواس[/color][/font][/size][size=29][font=Courier New][color=red] ...

[/color][/font][font=Courier New][color=red]صار وقت العزيمة والجميع حضروا وبعد ماتعشوا قال الرشيدي لهم : احين ابي كل واحد يوقف واللي مااشوف انه تحته بيضه بقتله والكل قام وتحتهم البيض ماعدا طبعا ابو نواس فقال الرشيدي : ها يا ابو نواس المشنقة تنتظرك ، فقال ابو نواس : كو كو كو كوووووووووووووووووووووووووووو ، استغرب الرشيدي من تصرف ابونواس وقاله : ها جنيت ؟؟ ، قال ابو نواس :اذا كل هذول الدجاجات باضوا فمن تتوقع الديك .. اكيد انا . لحظتها نجا ابو نواس من مشنقه الرشيدي .وهذا مجرد حدث واحد من عديد من الاحداث اللي تصير بينهم من محاولات فاشله للرشيدي وذكاء باهر من ابو نواس[/color][/font][/size][font=Courier New][size=29][color=red] .
    [/color][/size][/font]

[font=Courier New][size=29][color=red]اتمنا ان يكون هناك ردود وتعاليق لان ردود الاعضاء هيه تعتبر ال 50 بالماه من اتمام الموضوع [/color][/size][/font]
    [font=Courier New][size=29][color=red]مع خالص تحياتي وتقديري[/color][/size][/font]

[font=Courier New][size=29][color=red]شمــــــــــــــــــــــــــس[/color][/size][/font]

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 8:25 am